:: ناطق اعتصام المهرة: رحيل الشيخ الزنداني خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية      :: بريطانيا: ملتزمون بدعم الجهود الأممية الرامية لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام باليمن      :: مجلس الوزراء يوافق على مشروع خطة الإنفاق للموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2024      :: اليمن: غلاء قياسي وتدهور الأمن الغذائي     

رياضة

ليفاندوفسكي يعيد برشلونة لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني

       يمان نيوز. متابعات خاصة 2024-02-18 01:02:47
أعاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة حامل اللقب إلى سكة الانتصارات بتسجيله ثنائية الفوز الصعب والمتأخر على مضيفه سلتا فيغو 2-1 السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وعاد برشلونة إلى نغمة الانتصارات بعد تعادله المخيب أمام ضيفه غرناطة 3-3 في المرحلة الماضية، رافعاً رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف جاره الكاتالوني جيرونا الثاني الذي يلعب مع أتلتيك بلباو الإثنين، وبفارق سبع نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر قبل مواجهته مع رايو فايكانو الأحد.

 

ويدين فريق المدرب تشافي هرنانديس بالفوز إلى ليفاندوفسكي الذي سجّل الهدفين (45 و90+7 من ركلة جزاء).

 

ورفع النجم السابق لبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.

 

ولم يكن فوز برشلونة مقنعا قبل رحلته إلى إيطاليا لمواجهة نابولي الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما توقّف رصيد سلتا فيغو عند 20 نقطة في المركز الـ17.

 

وعانى برشلونة في فرض أفضليته وانتظر الدقيقة 45 لهز شباك مضيفه.

 

ونجح سلتا فيغو في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر قائده المخضرم ياغو أسباس (47).

 

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة اقتنص قائد منتخب بولندا النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الـ9




متعلقات