:: الهجمات في البحر الأحمر تعطل تجارة الغاز الطبيعي المسال العالمية      :: سقطرى.. مظاهرة شعبية تطالب برحيل المحافظ نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية      :: صراع التعيينات الأخيرة بعدن بين الشوذبي ولملس يجبر الأخير على الاعتكاف في الإمارات      :: اختتام التدريب المشترك على مستوى المحافظة لأعضاء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن     

محليات

الانتقالي يهاجم الأحزاب الموالية للحكومة ويرفض عقد أي أنشطة لها بعدن

       يمان نيوز-متابعات 2024-05-01 11:56:17

هاجم المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي الأحزاب السياسية الموالية للحكومة، مؤكدا رفضه عقد أي أنشطة لها بالعاصمة المؤقتة عدن.


وندد الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بالاجتماع الذي رعته وكالة التنمية الامريكية والمعهد الديمقراطي الأمريكي لممثلي المكونات بمشاركة القيادي بالمجلس فضل الجعدي.

ورفض المخرجات التي أعلنها لقاء الأحزاب، واصفا إياها بأنها محاولة إنعاش جثة ميتة، حيث كانت الاجتماعات توصلت إلى اتفاق من سبع نقاط  من بينها التأكيد على أهمية معالحة القضية الجنوبية وتشكيل تكتل لمواجهة الحوثيين.

واعتبر أن أي لقاء من هذا النوع سيعيد الأمور للمربع الأول من الصراع، وتعطل جهود السلام، محذرا من استمرار تلك الأحزاب بتحركاتها التي قال إنها استفزازية.