:: شركات الطاقة تهدد بالتوقف عن العمل بثلاث محافظات بسبب تخلف الحكومة عند سداد مستحقاتها      :: توقعات بهطول أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة      :: منظمة دولية تكشف عن تسجيل 114 وفاة و20 ألف إصابة بالكوليرا خلال أسابيع      :: الحوثيون يعلنون استهداف 3 سفن بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة     

محليات

مقتل شخص وإصابة آخر في اشتباكات مسلحة بالغيضة.. والأمن يتدخل

       يمان نيوز …متابعات 2024-04-27 04:49:47
كشفت مصادر محلية لموقع ، للمهرية نت، تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة مساء الجمعة، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر.

 

وقالت المصادر إن "سيارة تكسي يستقلها مسلحين هاجموا مالك المحل التجاري "توتويا" عيدروس الحامد، بجوار الصالة المغلقة وسط مدينة الغيضة وأطلقوا النار عليه، ما دفعه إلى الرد بالمثل".

 

وأوضحت المصادر، "أن مالك المحل التجاري الحامد قاموا بالرد علي المهاجمين بإطلاق النار عليهم، ما تسبب في مقتل شخص منهم وإصابة آخر بجروح نقل على إثرها إلى مستشفى الغيضة العام".

 

وبعد الحادثة مباشرة، حاصرت أطقم تابعة لقوات الشرطة العسكرية بالمحافظة، الحامد في محله التجاري لكنه رفض تسليم نفسه لتلك القوات وقام بتسليم نفسه للبحث الجنائي بالمحافظة بعد تدخل قوات الأمن العام في الحادثة".

 

 ولم تكشف بعد أسباب وتفاصيل تلك الحادثة حتى كتابة الخبر .




متعلقات